خادم الحرمين الشريفين يتوج التعاون بكأس البطولة

0 230

الرياض/ المجلس الخليجي

توج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، فريق التعاون الأول لكرة القدم بلقب كأس الملك والميداليات الذهبية.

وحقق فريق التعاون لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه على الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وقد شهدت المباراة حماساً من لاعبي الفريقين حيث عزف لاعبو الاتحاد والتعاون اجمل المقطوعات الكروية التى اعجبت الجماهيرالمتعطشة للأداء المميز الذي خرجت به المباراة رغم بعض ” الشد ” الذى لوحظ على بعض اللاعبين من الفريقين .

وقد استغل الضعف الذى ظهر على بعض خطوط فريق الإتحاد ..

واستمرت هجمات التعاون حتى  الدقيقة الثالثة عشرة حين أبعد مروان داكوستا كرة خطرة من أمام توامبا، ثم أهدر اميسي ضربة رأسية في الدقيقة الرابعة عشرة.

و نجح فريق الاتحاد في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة الواحدة والثلاثين بعد تمريرة ذهبية من فيلانويفا، وصلت إلى بريجوفيتش لعبها على يمين كاسيو هدفاً اتحادياً.

.وفي الدقيقة الأربعين أرسل فهد المولد كرة عرضية نجح كاسيو في القفز وإبعادها قبل أن تصل إلى بريجوفيتش.

وفي الشوط الثاني أجرى بيدرو مدرب التعاون تبديلاً أول بدخول جهاد الحسين وخروج إبراهيم الزبيدي.

وفي الدقيقة التسعين نجح التعاون في تسجيل الهدف الثاني عن طريق تاوامبا بعد تمريرة اميسي وصلت إلى توامبا سددها تصدى لها فواز القرني عادت إليه مجدداً وسددها قوية لتستقبلها شباك الإتحاد .

 

احصل على إشعارات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك تعليق

avatar
  إشتراك  
نبّهني عن